شريط اخبار

حديد الصحيفة

الثلاثاء، 8 مارس 2016

خدم اسرائيل وعبيد امريكافى الخليج يعتبرون حزب الله منظمة ارهابية


خدم اسرائيل وعبيد امريكافى الخليج يعتبرون حزب الله منظمة ارهابيةفشلت امريكا وإسرائيل فى ادراج حزب الله اللبنانى فى قوائم الارهاب منذ عام 1980 وحتى الان رغم الضغوط الهائلة التى مارستها امريكا على بقية دول العالم ..لكن اغلب الدول الاوربية وروسيا تعتبر حزب الله تيار مقاوم للعدوان الاسرائيلى المستمر على لبنان .
واليوم يقرر عبيد امريكا وخدم اسرائيل فى الخليج  اعتبار المقاومة الاسلامية و حزب الله بكافة قادتها وفصائلها والتنظيمات التابعة لها والمنبثقة عنها منظمة إرهابية.

وصرح الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني اليوم بأن دول المجلس اتخذت هذا القرار جراء استمرار الأعمال العدائية التي يقوم بها عناصر حزب الله لتجنيد شباب دول المجلس للقيام بالأعمال الإرهابية وتهريب الأسلحة والمتفجرات وإثارة الفتن والتحريض على الفوضى والعنف في انتهاك صارخ لسيادتها وأمنها واستقرارها ( دون ان يقدم دليلا واحدا على اكاذيبه التى يعرفها الشعب العربى فى الخليج ).
وقال إن دول مجلس التعاون تعتبر ممارسات  حزب الله في دول المجلس والأعمال الارهابية والتحريضية التي تقوم بها في كل من سوريا واليمن والعراق تتنافى مع القيم والمبادئ الأخلاقية والانسانية والقوانين الدولية وتشكل تهديدا للأمن القومي العربي.
وأضاف الأمين العام للمجلس "إنه نظرا لاستمرار المقاومة الاسلامية  في ممارساتها الإرهابية فقد قررت دول المجلس اعتبارها منظمة إرهابية وسوف تتخذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرارها بهذا الشأن استنادا إلى ما تنص عليه القوانين الخاصة بمكافحة الارهاب المطبقة في دول المجلس، والقوانين الدولية المماثلة".


اسرائيل رحبت بقرار خدمها ، وامريكا تعتبر قرار مجلس التعاون لا قيمة له من الناحية العملية لانها دول لا تعرف الاحزاب اصلا وتعتبر الديمقراطية كفر وتداول السلطة حرام وتقصر على عائلات واسر حاكمة فاسدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق على مقال بالصحيفة